حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

مختارات ناتاليا ومايكل مرقص مؤسسي استوديو غوشا

اكتشفوا منزلهما العصري في دبي وتشكيلة أحذيتهما المميزة.

تتحدث ناتاليا مرقص عن منزلها الذي تعيش فيه مع زوجها مايكل وتقول "منزل صغير يسع مئات الأصدقاء". قامت ناتاليا بالإشراف على ديكور الفيلا، الذي يشمل مكتبة كبيرة بطول الحائط، مقتنيات فينتاج نادرة وتصاميم فاخرة. فتحا منزلهما لنا لنكتشف تشكيلة أحذيتهما وتصاميمهما المفضلة قبل إطلاق غوشا آرتس في أبوظبي في شهر سبتمبر. شاهدوا الفيديو الكامل وتسوقوا مختاراتهما.

تسوقوا جديدنا

تسوقوا مختارات ناتاليا عرض الكل

787352
4,710 ر.س.
جديد
790781
3,920 ر.س.
جديد

كيف تختارين تشكيلة أحذيتكِ؟

ناتاليا: كل حذاء في خزانتي يعني لي شيئاً، يمكن ارتدائه بسهولة وله استخدام يومي. مقاسي 42، وهذا يعني أن كل أحذيتي نادرة وأهتم بالعناية بها كثيراً.

ما هو حذائك المفضل للاحتفال؟

حذائي المفضل عند الذهاب للاحتفالات هو البوت بنقشة جلد الثعبان. أنا من السودان. في السودان، يقتني كل رجل حذاء مصنوع من جلد الثعبان لأنه الجلد المحلي لدينا. عندما وجدت هذا البوت، كان لابد أن أحصل عليه وأنا ارتديه طوال الوقت. أحصل على الكثير من الإطراء عند ارتدائه.

ما هي قطعة الأثاث المفضلة لكِ في منزلكِ؟

ناتاليا: مرآة ألترافراغولا من "بولترونوفا". بالتأكيد رأيت ملايين من النسخ في كل مكان، لكن نحن لدينا النسخة الأصلية. كلمة ألترافراغولا تعني الفراولة باللغة الإيطالية، فهي تظهر باللون الوردي بالكامل. تربطني بها صلة من نوع خاص.

ما هو أسلوبكما في الضيافة؟

مايكل: أفضل مشروبات، أفضل موسيقى وأفضل أجواء. لا أهتم كثيراً بالطعام.

ناتاليا: بعض الأزواج تزوجوا بسبب مهارات ضيافتنا!

ما سبب الانسجام بينكما في العمل؟

مايكل: نحن منسجمان في العمل معاً، لأن ناتاليا لا تقبل بأي شيء بجودة متوسطة. هي دائماً تسعى إلى الأفضل وأنا أعشق التحدي.

ما هي مكونات الحفلة المثالية؟

ناتاليا: يجب أن يكون 70% من الحضور أصدقاء، يمكن أن يكون 20% غرباء حتى لو كنت أنت أحدهم و10% هم أصدقاء أصدقائك. هذا هو المزيج الذي سيجعل الحاضرين لا يتوقفون عن الكلام.

ما هي نصيحتك لأفضل ضيافة؟

مايكل: يجب أن تجعل الحاضرين يساهمون في الحدث، سواء أكان في الزي التنكري، المشروبات أو المواضيع التي سنتحدث فيها. يجب أن تجعلهم يشعرون بأن لهم دوراً هاماً في الحفلة.

تسوق مختارات مايكل عرض الكل

771466
1,910 ر.س.
جديد
768281
برونيلو كوتشينيلي

حزام جلدي

2,200 ر.س.
جديد
787347
4,060 ر.س.
جديد
772959
2,080 ر.س.