حقيبة التسوق

ليس لديكم أي منتجات في حقيبة التسوق.

ارتديها الآن...ودائماً


ما الذي يجعل أي قطعة خالدة تبقى في خزانتكِ إلى الأبد؟ هناك الكثير من العوامل. للبعض، قد تكون هذه القطعة هي حذاء سهل الارتداء بلون محايد أو حقيبة توت كبيرة يمكن حملها كل يوم، لكن العامل الأهم هو أن تكون القطعة فاخرة وعالية الجودة. للبعض الآخر، قد تكون قطعة من الكلاسيكيات المقتناة مسبقاً من شانيل أو هيرميس والتي تزيد قيمتها مع الوقت، لذلك تعتبر استثماراً بالتأكيد.

ستجدين كل ما تحتاجينه لتكون خزانتكِ مليئة بالقطع الخالدة التي يمكنكِ ارتدائها لأطول وقت ممكن مع تشكيلتنا المختارة من استثمارات الأناقة التي لا تزول موضتها موسم بعد موسم. يمكنكِ التسوق بشكل أكثر استدامة وعملية الآن، فقد قمنا باختيار هذه التصاميم بعناية حتى يمكنكِ شراء قطع أقل في العدد، لكن ذات قيمة أكبر. دعي هذه التصاميم الفاخرة ترتقي بإطلالاتكِ المختلفة إلى مستوى جديد من الأناقة كل يوم. اختاري من بين البوت الشمواه من ستوارت وايتسمان أو الحقائب الكروس من كلوي التي لا غنى عنها في أي خزانة.

تشكيلتنا المميزة من التصاميم المقتناة مسبقاً من شانيل وهيرميس لا تستمر قيمتها في الازدياد فقط، بل أيضاً ستبقى في خزانتكِ إلى الأبد. هي تشكيلة من القطع العملية والحقائب الأيقونية الكبيرة التي تتسع لكل أغراضكِ بخامات متينة عالية الجودة. سواء بألوانها الجريئة أو المحايدة، ستكون هذه التصاميم استثماراً حقيقياً.

لا تشمل هذه التشكيلة المميزة تصاميم "الفخامة الهادئة" فقط، بل هي مليئة بما يناسب كل الأذواق. من أحذية الباليرينا المريحة إلى حقائب التوت الأكثر طلباً. تضم تشكيلتنا لكِ تصاميم متنوعة تمنحكِ الأناقة بلا مجهود وبدون الشعور بالملل أو التكرار، حيث يمكنكِ تنسيقها مع كل إطلالاتكِ بأكثر من طريقة. هذه هو الاستثمار كما يجب أن يكون. تصفحي تشكيلتنا الرائعة من التصاميم الأنيقة الآن.

استثمري في أناقتكِ الآن عرض الكل

711761

جيمي تشو

صندل آزي 85

12,150 ر.س.
جديد
715602

شانيل - كلاسيكيات

حقيبة باكيت صغيرة

20,102 ر.س.
مستعملة
جديد
736662
4,930 ر.س.
جديد
735555
17,570 ر.س.
جديد
703158

جولدن جوس

Super-Star LTD sneakers

5,580 ر.س.
حصري
جديد